اقوى شركات تعقيم المباني في مصر

اقوى شركات تعقيم المباني في مصر

تعقيم المباني من المهمات الضرورية في هذا الوقت التي تمر به البلاد من جائحة كورونا، وذلك حتى يتم الحصول على مباني معقمة مناسبة لوجود الناس بها.

ويكون هذا من خلال عدد من الآليات التي يتم الاعتماد عليها من قبل شركة تعقيم المباني. كما أنها هناك بعض الخطط التي يتم وضعها من افضل شركات تعقيم المباني وتنظيفها، حتى تتم عملية التعقيم بأدق الطرق وأكثرها فاعلية.

شركات تعقيم المباني الحكومية  

تحتاج المباني الحكومية الكثير من مجهودات شركات تنظيف المباني وتعقيمها، وذلك يرجع إلى عدد من الأسباب المختلفة، يكون من بينها ما يلي:

  • مساحة المبنى الحكومي، حيث كلما كان المبنى الحكومي كبير، كلما كانت تحضيرات التعقيم أكبر ومكلفة أكثر.
  • عدد الأفراد الذين يتواجدون في المبني كل يوم، لأن حتى مع عمليات التعقيم المستمرة، قد ينقل أحد من الموظفين فيروس إلى أكثر من 20% من موظفي المبنى.

 قد يهمك: أشهر أنواع مواد التعقيم والتطهير المستخدمة فى تعقيم الشركات

طرق تعقيم المباني وتنظيفها 

آليات تعقيم المباني تعتمد على أكثر من إتجاه وأسلوب، وتختلف الية التعقيم في شركات تعقيم المباني وتنظيفها، ويتم الاعتماد على أي منهم بناءً على نوع المبنى الحكومي، على سبيل المثال:

  • هناك بعض المباني الحكومية التي تحتاج إلى أكثر من مرة تعقيم، ويتم ذلك من خلال على فترات متباعدة، حيث يتم التعقيم خلال كل شهرين على الأقل.
  • إلى جانب ذلك، هناك بعض المباني الحكومية التي تحتاج إلى تعقيم دوري، وهي المباني التي تكون مكتظة بالناس، مثل المحاكم، والمصالح الحكومية مثل البريد أو خدمات استخراج بعض الشهادات.
  • والجدير بالذكر، أنه يتم إخلاء المبنى حتى تتم عملية التعقيم، حيث لا يتم إصابة أحد الأشخاص ببعض الفيروسات، حيث يظل المبنى خالي لمدة ساعتين على الأقل بعد التعقيم.

ما الفرق بين خدمات شركات تعقيم المباني وشركات تنظيف المباني؟

اقوى شركات تعقيم المباني في مصر

هناك الكثير من الفروقات التي توجد بين عمليات التنظيف والتعقيم ولكن الخدمةالتي تقوم بها شركة تعقيم المباني مثل شركة بيرفكت برو، في الغالب تضم التنظيف والتطهير، حيث تتمثل هذه الفروق في كل مما يلي:

  • في مجال التنظيف، يتم التعامل من شركات تنظيف المباني من خلال بعض المواد التي تقوم بالقضاء على الجراثيم والبكتيريا التي تتراكم على الجدران، وخاصة في المراحيض التي توجد في المباني الحكومية.
  • كما أن التنظيف الذي يتم من شركات تنظيف المباني يمكن أن يتم كل يوم، وذلك من خلال الاعتماد على المساحيق أو مواد التنظيف، حيث يكون لكل من السيراميك، أو الحمامات منظفات خاصة، إلى جانب منظفات الزجاج والرخام.
  • ومن جانب آخر، تعتمد عملية تعقيم المباني من خلال شركات تعقيم المباني على استخدام بعض المواد المعقمة التي يتم رشها في جميع أركان المبنى، حيث يتم التعقيم للمرة الاولى في كل الزوايا والأركان والأماكن.
  • إلى جانب ذلك، يتم عمل أكثر من مرة صيانة للأماكن التي تم بها التعقيم، كما يتم ترك بعض المواد المعقمة في المباني، وذلك حتى يتمكن الناس من استخدامها فيما بعد.
  • والجدير بالذكر، أن التنظيف المستمر يساعد على أن تكون لعملية التعقيم فعالية كبيرة، حيث يتم القضاء على بعض الميكروبات والفيروسات .
  • وجب التنويه ان الخدمة المقدمة من برفكت برو تضم تنظيف وتعقيم المباني في نفس الوقت

أهم الأسطح التي يجب تعقيمها باستمرار في تعقيم المباني 

يتم الاعتماد على افضل جهاز تعقيم المباني لتعقيم الاسطح، حيث تعتبر الأسطح والمواد التي يتم استخدامها الموظفين في المباني الحكومية من أكثر الأشياء التي تقوم على نقل الفيروسات من إنسان إلى آخر، على سبيل المثال:

  • الأسطح الرخامية، أو الكاونتر التي يتم من خلاله نقل الفيروس من شخص إلى آخر.
  • الضغط على جهاز البصمة، أو التعامل مع ماكينات ATM التي توجد داخل العمل.
  • أجهزة الكمبيوتر التي يستخدمها أكثر من شخص.
  • البوفيه المفتوح، حيث يستخدم جميع الأشخاص كوبايات الشرب، والمعالق وغيرها من الأشياء التي تقوم بنقل العدوى.

أهم توصيات منظمة الصحة العالمية عند تعقيم المباني

هناك بعض إجراءات يجب اتباعها من شركات تنظيف المباني وتعقيمها، أكدت عليها منظمة الصحة العالمية، ومن بينها:

  • إخلاء المبنى في حالة وجود ناس، أو أن يتم تعقيم المبني من قبل شركات تنظيف وتعقيم المباني في حالة الأجازات الرسمية.
  • بعد ذلك، يتم تعقيم المبنى بالكامل، ويترك مفتوحاً للتهوية، حيث يتم طرد كافة الفيروسات من خلال التهوية في الشمس لفترة طويلة.
  • ومن جانب آخر، تعتبر أهم نصائح عامة عند تنظيف المباني وتعقيمها، أن يكون كل شخص يتعامل بأدواته الشخصية، ولا يستخدم أدوات غيره، بالإضافة إلى تعقيم كل شيء يلمسه بالكحول الطبي.

شركات تنظيف وتعقيم

هناك الكثير من شركات تنظيف وتعقيم المباني ، ولكن تعد شركة برفكت برو واحدة من اولي واهم شركات تنظيف وتعقيم المباني وذلك لأنها:

  • تلبي جميع احتياجات الأشخاص في التنظيف و التعقيم.
  • تمتلك الخبرة والكفاءة العالية التي تؤهلها للقيام بمهام التنظيف والتعقيم.
  • استخدام جهاز تعقيم المباني  وأدوات التنظيف والتعقيم عالية الجودة.
  • كما تتميز شركة برفكت برو بسرعة العمل ودقة وجودة التنظيف والتعقيم في نفس الوقت.

وفي الختام، يمكن التأكيد على أن عملية التعقيم من أكثر الأشياء التي يجب أن تقوم بها الدولة بإستمرار، وذلك حتى يتم الحفاظ على سلامة المواطنين، وسلامة أهاليهم وذويهم.

نلتزم بكل التوصيات من وزارة الصحة ونتميز بوجود العمالة الدربة على أحدث التقنيات لذلك نكون الافضل عند البحث حول أفضل شركات تنظبف المباني وتعقيمها..

اقرأ ايضا:
افضل شركة نظافة بالقاهرة
تعرف على افضل خدمات التطهير والتعقيم  

هل يمكن أن تتم عملية التنظيف والتعقيم في نفس الوقت؟

بالفعل تقدم شركة برفكت برو خدمة تنظيف وتعقيم المباني والمؤسسات المختلفة مثل الشركات والمستشفيات وغيرها في نفس الوقت وباستخدام أحدث التقنيات التي تساعد في إتمام المهمة بنجاح وفي أسرع وقت.

ما هي تكلفة خدمة عملية التنظيف والتعقيم؟

ختلف تكلفة الخدمة حسب العديد من العوامل من أهمها مساحة المكان وطبيعة العمل وعدد الناس المترددة على المكان يوميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*