العناية بالمسطحات الخضراء

العديد من العملاء في الوقت الحالي يفضلون وجود المساحات الخضراء داخل المدارس أو الشركات وغيرها؛ وذلك لما لها من آثار إيجابية عديدة.

لذلك نقوم في برفكت برو للأدارة والمشروعات المتكاملة بتقديم خدمة العناية بالمسطحات الخضراء على أعلى مستوى، فإذا كان لديك مساحة خضراء في المكان الخاص بك، لا تقلق بشأن العناية بهذا المكان  فكل ماتريده وأكثر سيتم تقديمه من قبل برفكت برو لللأدارة والمشروعات المتكاملة بداية من الإنشاء وحتى خدمات الرعاية المقدمة بصورة دورية.

 

خدمة العناية بالمسطحات الخضراء:

يتم تقديم خدمة العناية بالمسطحات الخضراء من قبل مهندسين زراعيين متخصصين لتقديم خدمة على أعلى مستوى ومن أهم الخدمات المقدمة من برفكت برو في هذا المجال،

  • تقديم الاستشارات المختلفة

يقدم قسم العناية بالمسطحات الخضراء خدمة الاستشارات في حالة الإنشاء، أو في حالة ترك المساحات الخضراء لفترة طويلة والرغبة في تجديدها.

حيث يساعدك الفريق المتخصص لدينا في اختيار نوع النباتات المناسبة في حالة الرغبة في زراعة المحاصيل، وايضا تقديم الاستشارات في حالة الرغبة في انشاء الملاعب المختلفة مثل ملاعب كرة القدم وملاعب الجولف وغيرها.

بالإضافة لذلك يمكن للفريق أن يزودك بكافة المعلومات حول أفضل أنواع التربة، والمبيدات الحشرية التي سنقوم برشها قبل الزراعة وأثناء نمو النبات، فنحن شركة نعرف جيدًا كيفية العناية بالمسطحات الخضراء.

  • تنظيف المساحات الخضراء

يمكنكم ايضًا الإستعانة بشركة برفكت برو للأدارة والمشروعات المتكاملة في حالة الرغبة في تنظيف المساحات الخضراء، تنظيف عميق للتربة والنباتات باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة لنضمن لك كل الأمان والراحة بجانب هذه المساحات الخضراء.

  • الاهتمام بالأشجار المختلفة

نقدم ايضًا في قسم العناية بالمسطحات الخضراء خدمات تجميل المساحات الخضراء وتجميل الأشجار والحدائق والعناية بها بصورة دورية للاستمتاع بأجمل المناظر.

كل هذه الخدمات يتم تقديمها على أعلى مستوى من برفكت برو للأدارة والمشروعات المتكاملة على أعلى مستوى.

لماذا تعد برفكت برو للأدارة والمشروعات المتكاملة أفضل شركة في مجال العناية بالمسطحات الخضراء؟

في البداية هدف كل شركة هو إرضاء العملاء عنها، ولكننا نجزم باننا أفضل شركة في هذا الأمر وذلك للأسباب التالية:

  • الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة وتقديمها على أفضل وجه.
  • تقديم خدمة متكاملة للعميل.
  • استخدام أحدث التقنيات والأدوات في الخدمة المقدمة.
  • تقديم كافة الخدمات بأسعار تنافسية.
  • تقديم العديد من التصاميم الخاصة بإنشاء المساحات الخضراء.
  • دعمك بكافة الطرق المستخدمة في صيانة المسطحات الخضراء.

 

نحن معك من البداية نشاركك خططك وأحلامك في زراعة المسطح الأخضر ونعطي لك الحلول الخاصة للمشاكل التي تواجه مسطحك الأخضر، فنحن نعمل من أجل تقديم أفضل خدمة تجعلك تستمتع بالمسطحات الخضراء.[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]