ارخص شركات مكافحة الحشرات فى مصر

ارخص شركات مكافحة الحشرات فى مصر

برفكت برو ارخص شركات مكافحة الحشرات فى مصر، تكمن فكرة التغلّب على الحشرات التي تتواجد في الشركات و المراكز التجارية البنوك والمصانع والمقرات الإدارية من خلال القضاء عليها، والعمل على ضمان عدم وجود يرقات لتلك الحشرات أو دخول المزيد منها في المستقبل .

تعتبر شركة برفكت برو ارخص شركة مكافحة حشرات بالنسبة لما تقدمة من خدمات لانها تمتلك طاقم من افضل من يعملون بهذا المجال فى الشرق الاوسط وتعمل على متابعة العميل بعد فترة من انهاء العمل بما يسمى بالمتابعة الدورية .

في فصل الصيف يكثر وجود الحشرات مثل الذباب والنمل والصراصير والناموس، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وارتفاع الرطوبة، حيث تخرج الحشرات من جحورها ومخابئها، وتغزو المكان بحثاً عن الطعام، وهو الأمر الذي يسبب إزعاجاً للجميع ، وخاصة وأن وجود هذه الحشرات في اماكن العمل مثل الشركات و المؤسسات أو أماكن يجب ان تكون معقمة باستمرار مثل البنوك والمصانع والمقرات الإدارية ينتج عنه العديد من الأضرار الصحية والاقتصادية.

افضل شركة مكافحة الحشرات فى مصر

ارخص شركات مكافحة الحشرات فى مصر

تعتبر برفكت برو من افضلها لانها شركة تهتم بمصلحة عملائها وتتمنى لهم حياة صحية بدون حشرات. وتعتبر من شركات ابادة الحشرات التى تعمل على التخلص من وجود الحشرات بشكل نهائى سواء فى ( المولات – الشركات- المكاتب- المصانع وغيرها).

أضرار وجود الحشرات 

لدغة الحشرات وبصفة خاصة النمل والبعوض تسبب آلام واحمرار في الجلد وانتقال الأمراض.
– الحشرات تسبب الإصابة بالأمراض، وخاصة الصراصير التي تنقل البكتيريا والجراثيم، وتسبب الإصابة بأمراض الربو والإكزيما، وضيق التنفس بالنسبة للأطفال.
– تلوث وتلف الطعام، فالهدف الأول من دخول تلك الحشرات هو البحث عن الطعام.
– تلوث وانتشار الروائح الكريهة في المكان، نتيجة تراكم فضلات هذه الحشرات وبصفة خاصة مكافحة الصراصير فى مصر.
– تلف الأثاث والأقمشة.
– تسبب الصراصير الشعور بالخوف والفزع لبعض الأشخاص.

طرق مكافحة الحشرات ( ابادة الحشرات بالشركات و المولات)

أول ما يخطر في بالك حينما ترى الحشرات هو استخدام المبيدات الحشرية للتخلص منها، ولكن هذا الأمر يتضمن خطورة كبيرة على حياة الأفراد، نتيجة احتواء تلك المبيدات الحشرية على بعض المواد الكيميائية الضارة، والتي قد تسبب الإصابة بالعديد من الأمراض الصدرية.
وهناك الكثير من الطرق الآمنة التي تعتمد على استخدام مواد طبيعية لا تتضمن أي أضرار على الصحة لمكافحة الحشرات، ومن هذه الطرق:

أولاً: طرق مكافحة النمل

ارخص شركة مكافحة حشرات

النمل كائنات منظمة تعيش في مستعمرات، وعادة ما تختبئ في الشقوق الموجودة بالأبواب والنوافذ والجدران والأسقف، ويمكن التخلص من النمل من  خلال استخدام مجموعة من المواد الطبيعة منها:
1– الخل:
يلعب الخل دوراً هاماً في مكافحة النمل، فإذا قمتي بوضع الخل في بخاخة ورشه في مناطق تواجد النمل أكثر من مرة، ستلاحظين خلال فترة قصيرة اختفاء النمل .

2- بودرة التلك:
النمل لا يتحمل الرائحة النفاذة لبودرة التلك، وبالتالي لا يدخل أو يهم بمغادرة المكان الذي تتواجد به، وقومي برش البودرة على الأبواب والنوافذ ومناطق تجمعات النمل للتخلص منه.

3– التوابل:
هناك العديد من التوابل ذات رائحة نفاذة لا يتحملها النمل، ومنها “الفلفل الأسود والنعناع والقرنفل والشطة والقرفة والثوم، فقومي برش أي من هذه المواد في أماكن تجمعات النمل، كما يمكن خلط هذه المواد بالماء، ورشها في أماكن تواجد النمل.

4- قشر الخيار:  
الخيار مادة سامة بالنسبة للنمل، بالإضافة إلى أن رائحته نفاذة ولا يطيقها النمل، لذلك قومي بوضع قشر الخيار في الأماكن التي يتواجد بها النمل، وستلاحظين ظهور النتائج الفعالة خلال فترة قصيرة.

اقرأ أيضا:
شركة ابادة الحشرات
 
تعرف على اسعار مكافحة الحشرات

ثانياً: طرق مكافحة الصراصير
ارخص شركات مكافحة الحشرات فى مصر

الصراصير من الحشرات التي تثير فزع واشمئزاز من يراها، ويمكن التخلص من الصراصير من خلال افضل شركة مكافحة حشرات بمصر مع العديد من الطرق:

1- عجينة حمض البوريك:
حمض البوريك يلعب دوراً هاماً في التخلص من الصراصير، ويتم تحضير عجينة حمض البوريك من خلال خلط كميات متساوية من السكر ولبن البودرة وحمض البوريك، ويتم تشكيل العجينة على هيئة كور صغيرة ووضعها في مناطق تجمعات الصراصير أو خزائن المطبخ والشقوق والجدران والنوافذ والأبواب.

2– محلول الأمونيا:
محلول الأمونيا أحد المواد التي تقتل الصراصير، فقومي بخلط محلول الأمونيا بالماء، ورشه في المناطق التي تتواجد بها الصراصير.

3– الماء والصابون:
قومي بخلط الماء بالصابون، ورشه على الصراصير، فذلك سوف يؤدي إلى غلق مسام التنفس عند الصراصير، وقتلها على الفور وهو من الاستراتيجيات التي تستخدمها افضل شركة لبخ الحشرات برفكت برو

ثالثاً: طرق مكافحة الذباب

ارخص شركات مكافحة الحشرات فى مصر

الذباب من أكثر الحشرات التي تسبب الازعاج والمضايقات للأشخاص، بالإضافة إلى أنها من أسهل الحشرات التي تدخل المكان بمجرد فتح النافذة لبضع ثواني، وهي حشرات ناقلة للبكتيريا والميكروبات، وبالتالي فهي تسبب تلوث الأطعمة.

ويمكن التخلص من الذباب من خلال اتباع الطرق الآتية:

1- الليمون والقرنقل:
الذباب يكره رائحة الليمون والقرنفل، ويمكنك تقطيع ليمونة نصفين، وتثبيت عيدان القرنفل بها ووضعها في المكتب، أو أي مكان فذلك الأمر سيؤدي إلى اختفاء الذباب ومغادرته على الفور.

2- الريحان والنعناع:
يمكنك أن تقومي بوضع بعض النباتات في المطبخ مثل الريحان والنعناع، حيث تتميز تلك النباتات بقدرتها على طرد الذباب.

3- اللبان أو المسك الحر:
إشعال اللبان أو المسك الحر يسبب إزعاجاً للذباب بسبب رائحته النفاذة، ويجعلها تفر للخارج، فاحرصي على فتح النوافذ عند إشعال أي منهما، لمساعدة الذباب على الهروب من خلال تلك النوافذ.

الناموس من الحشرات التي تكثر في المناطق التي يتواجد بها الزرع وبرك المياه الراكدة ومزارع تربية الماشية، وتشتهر بلدغتها التي تسبب الشعور بالألم واحمرار الجلد ونزول الدم، وقد تنقل أمراض خطيرة للإنسان.
ويمكن التخلص من الناموس من خلال:

رابعاً: طرق مكافحة الناموس

ارخص شركات مكافحة الحشرات فى مصر

1- النعناع:
يمكن غلي النعناع أو نقعه في الماء لأكثر من ساعة، ثم تصفيته من الماء، ووضع الماء في بخاخة ورشه في أنحاء الأماكن المختلفة، وهو الأمر الذي يؤدي إلى طرد الناموس، حيث يكره الناموس رائحة النعناع، ويمكن في نفس الوقت استخدامه أيضاُ كمعطر .

تعرف على:
افضل شركة مكافحة الحشرات فى مصر
 6 طرق سحرية لمكافحة الصراصير في المنزل

بخلاف الوصفات والخلطات المتعددة فإن شركة برفكت برو افضل شركة مكافحة حشرات التى تقوم بهذه المهمة نيابة عنك بأدواتها السرية والسحرية التى تعتمد على التخلص من الحشرات بكافة الطرق وبشكل نهائي ، اسعار شركات مكافحة الحشرات فى مصر تختلف على حسب كل شركة ولكن مع شركة برفكت افضل شركة نظافة ستحصل على ارخص سعر لابادة ومكافحة الحشرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*