شركة مكافحة الصراصير- وأسرع 6 طرق للتخلص من الصراصير

شركة مكافحة الصراصير- وأسرع 6 طرق للتخلص من الصراصير

يعد البحث حول شركات خدمات نظافة فى مصر و شركة مكافحة الصراصير بشكل خاص في زيادة دائمة، حيث قد تعاني العديد من الاماكن التجارية الكبيرة والمصانع والشركات من تواجد الحشرات ومن أكثرها ابادة الصراصير.

ويصعب ابادة الصراصير في هذه الأماكن الضخمة، ويكون الحل الأمثل الاستعانة بشركة للقضاء على الصراصير.

شركة برفكت برو افضل شركة ابادة البق في مصر، لنتعرف على كيفية تعامل شركات خدمات نظافة فى مصر وشركة مكافحة الصراصير بوجه خاص مع الصراصير والحشرات بشكل عام :

تطورت منظومة النظافة فى مصر كثيرا من حيث المعدات، والأدوات المستخدمة، وطرق العمل، وطرق التفكير بدأت الآن شركة برفكت برو افضل شركة مكافحة حشرات باستخدام أساليب جديدة فى القضاء على الحشرات نهائيا بدون عودة مرة اخرى .

شركة مكافحة الصراصير- وأسرع 6 طرق للتخلص من الصراصير

كيف تتعامل شركات خدمات نظافة فى مصر في مكافحة الصراصير

من منا لا يكره الصراصير ؟! فهى حشرات مقززة و يكرهها الجميع لان منظرها مشمئز ويخيف بعض الناس، كما أنها مرتبطة بالقمامة، فأينما وجدت الصراصير وجدت القمامة، وتستخدم شركات خدمات نظافة فى مصر وشركة مكافحة الصراصير طرق عديدة للقضاء عليها .

كيفية التخلص من الصراصير للابد؟

يبدأ اغلب اصحاب الاعمال والمصانع والشركات السؤال عن شركة للقضاء على الصراصير، وذلك لما تسببه من مشاكل عديدة وأضرار بالغة وخسائر مادية. 

خاصة في فصل الصيف؛ وذلك لارتفاع حرارة الجو الأمر الذي يجعل الصراصير تخرج من البؤر التى تختبئ بها وتظهر في المنزل.

ولذلك يعتقد أغلب الناس أن الصراصير لا تدخل المكان سوى في فصل الصيف، ولكن هذا الاعتقاد خاطيء فالصراصير تكون موجودة في المكان طوال السنة، ولكن تختبئ في البؤر التي اتخذتها جحرًا لها في الشركة ومع حرارة الصيف تخرج من هذه البؤر هربا من حرارة الجو.

والسؤال الذي يطرح هنا كيف تقضي على الصراصير؟

شركة مكافحة الصراصير- وأسرع 6 طرق للتخلص من الصراصير

كيف اقضي على الصراصير بشكل نهائي؟ وما هي وصفات التخلص من الصراصير؟

هناك وصفات عديدة ونصائح عدة مقدمة من افضل شركة مكافحة صراصير في مصر (برفكت برو) للمساعدة في القضاء على الصراصير للأبد، وهذه الوصفات عديدة ومتنوعة ومنها

التخلص من الصراصير بالخل:

بعد الاستعانة بشركة للقضاء على الصراصير وإتمام المهمة بنجاح، قد تنصح شركة مكافحة الصراصير للحفاظ على النتيجة باستخدام الخل، تعتبر من اسهل واسرع الطرق التى تساعد على قتل الصراصير في الحال وذلك دون عناء أو تعب.

 طريقة استخدام الخل في إبادة الصراصير؟

يوضع كمية من الخل مع كمية متساوية معها من السكر، ثم يتم رش الخليط  في أركان الشركة والأماكن الضيقة التى يختبئ بها الصراصير.

 ومضمون الطريقة ان السكر سوف يعمل على جذب الصراصير والخل يقوم بقتل الصراصير في الحال. الأمر الذي يساعد في مكافحة الصراصير بشكل نهائي وللأبد .

قد يهمك: افضل شركة رش حشرات في مصر

كيفية التخلص من الصراصير في الثلاجات في المصانع والأماكن التجارية؟

ويعتبر هذا السؤال ثاني اكثر سؤال شيوعًا لأصحاب الأماكن الضخمة التي يوجد بها ثلاجات كبيرة لحفظ الأطعمة والبضائع، وذلك لأن الصراصير إذا كانت في الثلاجة تعتبر وسيلة لنقل الأمراض وتلوث الطعام الأمر الذي يجب الاستعانة بأفضل شركة مكافحة صراصير لأجله.

 7 عادات علينا الابتعاد عنهم للتخلص من الصراصير داخل أماكن العمل الثلاجات الضخمة:

شركة مكافحة الصراصير- وأسرع 6 طرق للتخلص من الصراصير

تقدم شركة مكافحة صراصير برفكت برو 7 نصائح لمكافحة الصراصير سواء في الثلاجات الكبيرة نفسها او في مكان العمل بالكامل وهم:

  1. اولا:  البحث داخل المكان جيدا بالمكان الذي يظهر منه الصراصير وهو يسمى البؤرة التى ينبع منها الصراصير.
  2. ثانيا: غلق الشقوق التي يعيش بها الصراصير والعمل على تأمين البالوعات والتخلص من أخشاب قديمة لاتستعمل وذلك لأن الصراصير تتخذها بؤرة لها.
  3. ثالثا: تحديد كمية الصراصير الموجودة في المكان، وذلك لنتمكن من تحديد نوع الإبادة التى سوف تتخذها في مكافحة الصراصير . 
  4. رابعا: تنظيف الثلاجات دائمًا، وعدم ترك أكياس القمامة بجانبها؛ لانها تعتبر بؤرة للصراصير.
  5. خامسا: عدم ترك أي مواد غذائية خارج الثلاجة؛ وذلك لأن الطعام المترك وخاصتا ليلا يجذب الصراصير له.
  6. سادسا: تنظيف أواني الطهي الفارغة باستمرار وعدم تركها متسخة في الأحواض وذلك لعدم جذب الصراصير لها.
  7. سابعا: التأكد من سلامة صنابير المياه وذلك لأن المياه من الاشياء التى يعيش بها الصراصير.

ويمكنك تسهيل كل ذلك العناء عن طريق شركة بيرفكت برو التى تعمل على مكافحة الصراصير بطرق كيميائية وبيولوجية عن طريق مجموعة من افضل المهندسين الزراعيين وعمال مدربين للتعامل مع كافة حالات الإصابة.  والآن يمكنك الاتصال بنا.

طرق أخرى للقضاء على الصراصير

شركة مكافحة الصراصير- وأسرع 6 طرق للتخلص من الصراصير

لماذا يكون هناك طلب كبير لشركات مكافحة الصراصير؟

الصراصير من الحشرات التي يسبب وجودها في أي مكان ضيقاً وإزعاجاً للعاملين به، فإلي جانب أنها تثير خوف واشمئزاز بعض الأشخاص، هي وسيلة لنقل البكتيريا والأمراض مثل الربو والإكزيما، لاحتوائها على الجراثيم، ويسبب وجودها حدوث ضيق في التنفس، بالإضافة إلى أنها تلوث الطعام، وتتسبب في اتساخ المكان بفضلاتها وانتشار الروائح الكريهة بداخله.

كل ذلك يكون سبب في تشتت العاملين بالمكان والتأثير على إنتاجية عملهم، بالأضافة للخسائر المادية والتوالف التي يمكن أن تسببها.

ومع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة تغزو الصراصير المصانع والاماكن التجارية الكبيرة، وتبدأ في الانتشار بين شقوق الجدران والأخشاب، وأسفل الغسالات وفي البالوعات والمصارف الموجودة في المكان، والمطابخ والاماكن التي تحتوي على مواد غذائية هي أكثر المناطق التي تنتشر فيها الصراصير، لأن الهدف الأول من غزو الصراصير هو البحث عن الطعام.

كل هذه الاسباب تجعل اصحاب العمل يبحثون عن أفضل شركة إبادة صراصير في مصر لتجنب كل هذه الخسائر.

حماية المكان من الصراصير

عادة ما تنصح برفكت برو افضل شركة مكافحة صراصير في مصر بضرورة الوقاية من الصراصير لذلك تقدم شركة ابادة صراصير مجموعة من النصائح تساعد في مكافحة الصراصير ومن اهمها:

  • الاهتمام بنظافة مكان العمل بانتظام، وخاصة المطبخ والحمام
  • التخلص من القمامة وعدم وضعها داخل المكان وخاصة في الليل.
  • غسل الأطباق والأواني أول بأول، وتنظيفها جيداً من بقايا الطعام.
  • تنظيف أرضيات المطبخ من بقايا الطعام وفتات السكر.
  • تنظيف خزائن ودواليب المطابخ باستمرار.
  • وضع بقايا الطعام في علب أو أكياس وإغلاقها بإحكام، ويفضل حفظها في الثلاجة.
  • سد جميع الشقوق والمنافذ التي يمكن أن تتسلل منها الصراصير للمكان مثل البالوعات، و الشقوق في الجدران والأرضيات والنوافذ.
  • إغلاق صنابير المياه وإصلاح التالف منها، لأن الصراصير تتجمع في المناطق التي تتواجد بها المياه.
شركة مكافحة الصراصير- وأسرع 6 طرق للتخلص من الصراصير

6 طرق سحرية في مكافحة الصراصير

الطريقة الأكثر شيوعاً للتخلص من الصراصير والتي يلجأ إليها معظم الشركات والمصانع هو استخدام المبيدات الحشرية والتي قد يشكل استخدامها ضرراً وخطورة على أغلب العاملين، لاحتوائها على مواد كيماوية ضارة بالصحة قد تسبب حدوث اختناق وضيق في التنفس، بالإضافة إلى الإصابة بأمراض الربو والجهاز التنفسي.

لذلك عند البحث عن شركة للقضاء على الصراصير، قد يكون من رأيها ان استخدام المبيدات الحشرية قد لا يكون الحل الأمثل لمكافحة الصراصير، والاستعانة بشركة مكافحة الصراصير والحشرات يساعدك على التخلص من الصراصير بشكل آمن، ودون الحاجة إلى مغادرة مكان العمل، لأن شركة إبادة الحشرات تستخدم مواد آمنة على الصحة، بالإضافة إلى خبرتها التي تمكنها من تحديد أماكن تجمعات الصراصير، والقضاء عليها في أقصر وقت وبأقل مجهود.

ونقدم لك افضل شركة مكافحة صراصير بعض الطرق والوصفات التي تساعد في القضاء على الصراصير تماماً ومنها:

  1. عجينة حمض البوريك:

من الطرق التي أثبتت فعاليتها في التخلص من الصراصير والمقدمة من شركة إبادة صراصير، فحمض البوريك من المواد التي تساعد على التخلص من ومكافحة الصراصير، ولتحضير تلك الطريقة يقوم العامل المشؤل عن النظافة بخلط كميات متساوية من حمض البوريك والسكر واللبن البودرة، وستتكون العجينة، ثم بعمل كرات صغيرة منها، ووضعها في خزائن المطبخ والشقوق الموجودة في الأرضيات والجدران، للقضاء على الصراصير، مع الحرص على بقائها في أماكن بعيدة عن متناول العاملين وتحذيرهم منها.

  1.   محلول الأمونيا:

من الطرق المقدمة من شركة مكافحة صراصير ايضًا استخدام محلول الأمونيا في قتل الصراصير والقضاء عليها بشكل نهائي، وذلك عن طريق وضع كوبين من محلول الأمونيا في دلو به ماء، ثم بسكب الماء على مناطق تواجد الصراصير، وبالقرب من البالوعات.

شركة مكافحة الصراصير- وأسرع 6 طرق للتخلص من الصراصير

  1.   الماء والصابون:

قد تنصح شركة مكافحة الصراصير ايضًا بخلط الصابون السائل بالماء، ثم القيام برش الصراصير بها، فذلك يؤدي إلى التخلص من الصراصير بشكل سريع، وخاصة برشها على منطقة البطن عند الصراصير، لأنه يغلق مسام التنفس عند الصراصير مما يؤدي إلى قتلها.

  1.   مصيدة الفازلين:

يمكن أن يتم عمل مصيدة للصراصير وذلك من خلال استخدام عبوة واسعة من الفازلين، ووضع قشور بعض الفواكه بداخلها مثل التفاح والمانجو، فرائحة تلك الفواكه تجذب الصراصير إليها بشكل كبير، ثم القيام بوضع تلك المصيدة في المطبخ أو الحمام طوال الليل، فستدخل الصراصير إلى عبوة الفازلين لوجود قشور الفواكه بداخلها، ولن تستطيع الخروج منها بسبب الفازلين.

  1.  جيل الشعر:

جيل الشعر والكحول يعمل على قتل الصراصير على الفور، لذلك يمكنك التخلص من الصراصير من خلال رش جيل الشعر على الصراصير مباشرة.

قد يهمك: ارخص شركات مكافحة الحشرات فى مصر

  1.   أوراق الغار:

شركة مكافحة الصراصير- وأسرع 6 طرق للتخلص من الصراصير

من الطرق الفعالة جداً للتخلص من الصراصير، ومن أقل الطرق تكلفة، فأوراق الغار رخيصة ومتاحة بسهولة، وأوراق الغار لها رائحة نفاذة تطرد الصراصير، ويمكنك استخدام تلك الطريقة بوضع مسحوق ورق الغار قرب مناطق تواجد الصراصير، ورائحتها ستدفع الصراصير للخروج من مخابئها، ومحاولة الخروج من المنزل.

كل هذه الطرق تساعدك في الحفاظ على النتيجة التي تم التوصل اليها بعد الاستعانة بأفضل شركة مكافحة الصراصير برفكت برو.

رقم شركة مكافحة الصراصير

البحث عن رقم شركة رش حشرات هو من اهم الاولويات التي يمكن ان تبحث عنها، لذلك ننصحك بالتواصل مع شركة برفكت برو لتنظيف وترتيب المنازل.

ويمكنك التواصل  مع شركة برفكت برو عن طريق الرقم التالي: 01025005921 –  0224153395

شركة بيرفكت برو اكبر شركة ابادة حشرات في مصر تقدم لعملائها اساليب اخرى لابادة الحشرات و دراسات كيميائية لأسلوب إعاشة الحشرات وذلك لتحقيق القضاء التام على كل بؤر الحشرات.

أسئلة شائعة 

إليك مجموعة من الأسئلة التي تتبادر إلى ذهنك حول طريقة مكافحة الحشرات:

هل يمكن التخلص من الصراصير بشكل دائم؟

تساعدك برفكت برو في القضاء على الصراصير نهائيًا، وذلك عن طريق استخدام أقوى المواد الكيميائية الفعالة للقضاء على الصراصير، مع نصح العميل بأهم التعليمات لعدم عودة الصراصير مرة أخرى، بالإضافة للمتابعة الدورية للتأكد من تحقيق أفضل النتائج.

ما أسباب الصراصير في المطبخ وأماكن تواجد المواد الغذائية؟

تتواجد الصراصير في هذه الأماكن لتواجد القمامة وبواقي الطعام بها وهو البيئة المناسبة لنموها، لذلك تكون الخطوة الأولى في القضاء على هذه الصراصير بقاء هذه الأماكن نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر بريدك الإلكتروني.

You may use these <abbr title="HyperText Markup Language">HTML</abbr> tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*